رؤى ماف

يسلط بحثنا الضوء على رحلات الناس واستراتيجياتهم المالية. نستخدم هذه الأفكار للضغط من أجل إصلاح تشريعي ومنهجي يدفعنا نحو اتجاه مالي أكثر إنصافًا.

بناء الأمن المالي للعمال المهاجرين الأساسيين - ولكن غير المرئيين

أكتوبر 2021

بينما نتعافى من الدمار المالي لـ COVID-19 ، كيف يمكننا إعادة تصور مستقبل أكثر إنصافًا للعمال المهاجرين الذين حافظوا على تقدم بلادنا؟ في هذه اللحظة المحورية ، نحتاج إلى سياسات واستثمارات جريئة تلتقي بالناس في مكان وجودهم بكرامة واحترام. في مستقبل بناء الثروة ، وهو تجميع لمقالات من القادة في جميع أنحاء البلاد ، يقدم الرئيس التنفيذي لشركة MAF José A. Quiñonez رؤية MAF للظهور والعمل بشكل أفضل لعائلات المهاجرين. يتبنى نهجنا الذي يركز على المجتمع تعقيد الحياة المالية للعائلات المهاجرة ويطور حلولًا أنيقة وفي الوقت المناسب وذات صلة بالثقافة تلبي احتياجاتهم المالية.

إطار حقوق الملكية المالية لشركة ماف: حل متجذر في المجتمع

أغسطس 2021

لمن تقول "نعم" عندما يكون الكثير من الناس في حاجة؟ طغت أكثر من 250000 طلب للمساعدة النقدية ولكن التمويل الكافي فقط لدعم 70.000 شخص ، صممت MAF إطار العدالة المالية لتركيز الموارد المحدودة على الأشخاص الذين استفادوا أكثر من الإغاثة: الأشخاص الذين يواجهون حواجز هيكلية ذات تدفقات دخل أقل وأكثر ضغوط مالية. اللافت للنظر ، دون النظر إلى العرق أو العرق ، قدم نهج العدالة المالية لـ MAF 93% من المنح الطارئة للأشخاص الملونين.

سلسلة الإحصاءات: تأثير COVID-19 على عائلات المهاجرين

أبريل 2021

خلال جائحة COVID-19 ، صعدت MAF لتقديم مساعدة نقدية مباشرة للعائلات المهاجرة التي تم استبعادها من الإغاثة الفيدرالية. بالاعتماد على استبياننا الذي لا مثيل له والذي شمل 11677 مهاجرًا تم استبعادهم ، فإننا نبلغ عن الأثر المالي المدمر على العائلات المستبعدة من شبكة الأمان.

سلسلة الإحصاءات: تأثير COVID-19 على طلاب كلية كاليفورنيا العامة

سبتمبر 2020

في عام 2020 ، قدمت MAF مساعدة نقدية مباشرة لأكثر من 6000 من طلاب الجامعات العامة منخفضة الدخل في كاليفورنيا للمساعدة في مواجهة جائحة COVID-19. في بحث جديد رائد ، نسحب الستار عن واقع وتعقيدات الحياة المالية لطلاب الجامعات.

العوائق غير المرئية: التنقل في الخدمات المالية باستخدام ITIN

نوفمبر 2019

في هذا التقرير ، توصلنا إلى مجموعة بيانات العملاء الغنية الخاصة بنا لفهم كيف يتنقل عملاؤنا الذين لديهم ITINs في حياتهم المالية. ندعوك إلى تطوير فهم أعمق للعقبات والآثار والاستراتيجيات المبتكرة التي طورها العملاء في رحلاتهم المالية.

الائتمان حيث أنه مستحق

أبريل 2019

في Credit Where it's due ، وثق عالم الاجتماع وخبراء السياسة العامة فريدريك ويري وكريستين سيفيلدت وأنتوني ألفاريز قصة ماف كنموذج مبتكر لبناء الائتمان للأشخاص ذوي الدخل المنخفض والمتوسط. لتصحيح التفاوتات المالية ، يقترح المؤلفون لوائح منطقية لحماية المستهلكين من سوء المعاملة جنبًا إلى جنب مع المبادرات الجديدة التي توفر رأس المال الأولي لكل طفل ، وإنشاء قروض قصيرة الأجل ميسورة التكلفة ، وضمان معاملة المؤسسات المالية للعملاء ذوي الدخل المنخفض والمتوسط على قدم المساواة. احترام. من خلال تحديد نجاحات Mission Asset Fund في التاريخ الأكبر للائتمان والديون ، يوضح Credit Where it's due كيفية إعطاء الأولوية للمواطنة المالية للجميع.

عقد واحد من Lending Circles

نوفمبر 2018

احتفلنا بالذكرى السنوية العاشرة لـ MAF من خلال مشاركة 10 رؤى برزت لنا من عقد من خدمة العملاء. نظرنا عبر Lending Circles وقروض الهجرة والأعمال وغيرها من البرامج لاستخلاص الأفكار الرئيسية. تظهر نقاط البيانات العشر هذه أن العملاء يعيشون حياة مالية معقدة ، وغالبًا ما يستفيدون من استراتيجيات متنوعة - بما في ذلك Lending Circles - لتحقيق الأمن الاقتصادي. ما يلي هو قصة التقدم ، وعلاقات قوية مع المجتمع ، ومسارات جديدة للتمكين المالي.

ماذا يعني عدم المساواة في الثروة بالنسبة لأحدث الأمريكيين

مارس 2017

إليكم ما نعرفه عن عدم المساواة في الثروة في أمريكا اليوم: إنه حقيقي وضخم ويتزايد. اقرأ المزيد من الرئيس التنفيذي لشركة MAF José Quiñonez ، كما ظهر في قمة معهد آسبن لعام 2017 حول عدم المساواة والفرص.

جعل غير المرئي مرئيًا: استراتيجية للتضمين

مارس 2016

Lending Circles يسلط الضوء على ما هو جيد بالفعل في حياة الناس. وفي ضوء ذلك ، يشق المشاركون طريقًا أكيدًا في الاتجاه المالي السائد ، ويفتحون إمكاناتهم الاقتصادية الحقيقية في كل خطوة على الطريق. اقرأ مقال الرئيس التنفيذي لشركة MAF José Quiñonez عن Lending Circles ، والذي ظهر في مجلة MIT Press "الابتكارات: التكنولوجيا والحوكمة والعولمة."

اللاتينيون في الظلال المالية

يونيو 2015

في عام 2015 ، تمت دعوة الرئيس التنفيذي لشركة MAF José Quiñonez للمساهمة بمنظور MAF في منشور مشترك من بنك الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو ومؤسسة تنمية المؤسسات (CFED) ، بدعم من مؤسسة Citi. الكتاب الناتج بعنوان ما يستحق: تعزيز المستقبل المالي للعائلات والمجتمعات والأمة ، هو عبارة عن مجموعة من أكثر من 30 مقالة توثق الصحة المالية والاستقرار للأمريكيين في جميع أنحاء البلاد. طرح المؤلفون استراتيجيات واعدة لتحسين الأمن الاقتصادي والتنقل لدى السكان ذوي الدخل المنخفض والمحرومين.

في مقال MAF ، يسلط فيلم "Latinos in the Financial Shadows" الضوء على ممارسات الإقراض غير الرسمية الشائعة بين مجتمعات المهاجرين ، ويوثق الدور المهم الذي يلعبونه في حياة الأشخاص الذين يعملون خارج التيار المالي السائد. يستعرض استراتيجية MAF لإضفاء الطابع الرسمي على هذه العلاقات المالية غير الرسمية من خلال برنامج Lending Circles ويشهد على تأثير عملنا.

بناء الائتمان لمن يعانون من نقص البنوك

يونيو 2013

الأول من تقريرين من مقيمين مستقلين في جامعة ولاية سان فرانسيسكو يدرسون تأثير دائرة الإقراض بين أكثر من 600 مشارك. يُظهر التقييم أن إقران برنامج Lending Circle بالتعليم المالي هو نموذج رائع لزيادة القدرة المالية للمستهلكين ذوي الدخل المنخفض. قام المقيمون بفحص فعالية Lending Circles الخاص بنا في بناء الائتمان للأفراد ذوي الدخل المنخفض والذين يعانون من نقص في البنوك. على مر السنين ، رأينا مئات الأشخاص الذين كانوا على هامش التيار المالي السائد يسيرون عبر أبوابنا بحثًا عن طريقة لمساعدة أنفسهم على الإبحار في عالم التمويل من خلال الانضمام إلى دائرة الإقراض. في حين أن مشاهدة هذه الحياة التي تحولت بواسطة دائرة الإقراض جعلتنا مؤمنين ، غالبًا ما كان من الصعب توصيل هذه التأثيرات المتنوعة إلى العالم. في الواقع ، أكد المقيمون ما كنا نشك فيه: إن اقتران برنامج Lending Circle بالتعليم المالي هو نموذج رائع لزيادة القدرة المالية للمستهلكين ذوي الدخل المنخفض.

نسخ Lending Circles

يونيو 2013

التقرير الثاني من تقريرين من مقيمين مستقلين في جامعة ولاية سان فرانسيسكو يدرسون تأثير دائرة الإقراض بين أكثر من 600 مشارك. في هذا التقرير الثاني ، وجد الباحثون أن برنامج Lending Circle له نتائج مماثلة مع مجموعة واسعة من المجتمعات والمنظمات ، بما في ذلك المهاجرون الصينيون الجدد الذين قدموا البرنامج على الرغم من أن مركز خدمة الوافدين الصينيين الجدد ومجتمع LGBT قدموا البرنامج من خلال مركز SF LGBT. مما يدل على جاذبيتها الواسعة. يساعد برنامج MAF Lending Circles بنجاح الأشخاص ذوي الدخل المنخفض ، وخاصة النساء المهاجرات ، على الوصول إلى التيار المالي السائد من خلال تزويدهم بمنتج إقراض اجتماعي مبتكر إلى جانب التعليم المالي. 

صحارى الائتمان: عدم وجود ائتمان منخفض التكلفة في المجتمعات منخفضة الدخل

فبراير 2012

يعرض هذا التقرير تسميات الحقائق المالية الخاصة بـ MAF كنموذج لتوصيل شروط القرض في شكل واضح وشفاف ومعروف. لقد حان الوقت لتقديم أداة جديدة لفحص الرسوم الخفية المحتملة وأسعار الفائدة والتكاليف الأخرى المرتبطة بالمنتجات المالية التي يقدمها المقرضون. على غرار ملصق الحقائق الغذائية ، يوضح ملصق الحقائق المالية ميزات القرض: إجمالي المبلغ وعدد ومبلغ المدفوعات والرسوم الشهرية ومعدل النسبة المئوية السنوية والدفعات المتأخرة والتكلفة الإجمالية. مثلما يقدم ملصق الحقائق الغذائية إطارًا موحدًا للمستهلكين لتقييم المحتوى الغذائي وفقًا للنسبة المئوية اليومية الموصى بها من السعرات الحرارية ، يستخدم ملصق الحقائق المالية نسبة مئوية من ميزانية الديون الشهرية لمساعدة المستهلكين على تقييم القدرة على تحمل القروض.

مبادرة التكامل المالي للمهاجرين

يونيو 2010

أجرت مبادرة التكامل المالي للمهاجرين (IFII) التابعة لـ MAF دراسة استقصائية شاملة ومتعمقة لتحليل المواقف المالية وسلوكيات المهاجرين اللاتينيين / o الناطقين بالإسبانية الذين يعيشون أو يعملون في منطقة Mission في سان فرانسيسكو. يعد موجز الاستطلاع هذا جزءًا من سلسلة تحلل نتائج 250 مشاركًا في الاستطلاع و 7 مناقشات جماعية مركزة أجريت للنظر في كيفية اندماج المهاجرين ذوي الدخل المنخفض في التيار المالي السائد. فيما يلي النتائج الرئيسية من تقسيم بيانات المسح بين المهاجرين "الجدد" و "الراسخين".

فقط الحقائق المالية ، من فضلك!

2010

يكشف هذا التقرير عن تكاليف وديناميكيات اقتراض $1،000 في منطقة Mission District ، وهي مجتمع بوابة مهاجر تاريخي في سان فرانسيسكو. في صيف عام 2010 ، أجرى فريق البحث في MAF تحليلًا لـ 57 من مقدمي الخدمات المالية المختلفين في الرمز البريدي 94110. زار أعضاء الفريق غالبية تلك المؤسسات كمتسوقين سريين لاستطلاع وجمع المعلومات حول منتجات القروض الاستهلاكية الصغيرة المعروضة في الحي.

MISSION ASSET FUND هو منظمة 501C3

حقوق النشر © 2021 Mission Asset Fund. كل الحقوق محفوظة.

Arabic

MAF Insights

Our research shines a light on people’s financial journeys and strategies. We use these insights to push for legislation and systemic reform that moves us toward a more equitable financial mainstream.

Insights Series: COVID-19’s Impact on California Public College Students

SEPTEMBER 2020

In 2020, MAF provided direct cash assistance to more than 6,000 of California’s low-income public college students to help weather the COVID-19 pandemic. In groundbreaking new research, we pull back the curtain on the reality and complexities of college students’ financial lives.

Invisible Barriers: Navigating Financial Services with an ITIN

NOVEMBER 2019

In this report, we reached into our rich client dataset to understand how our clients with ITINs navigate their financial lives. We invite you to develop a deeper understanding of the barriers, implications, and innovative strategies clients have developed on their financial journeys.

Credit Where It’s Due

APRIL 2019

In Credit Where It’s Due, sociologist and public policy experts Frederick Wherry, Kristin Seefeldt, and Anthony Alvarez document MAF’s story as an innovative model of credit-building for low- and moderate-income people of color. To rectify financial inequalities, the authors propose common-sense regulations to protect consumers from abuse alongside new initiatives that provide seed capital for every child, create affordable short-term loans, and ensure that financial institutions treat low- and moderate-income clients with equal respect. By situating the successes of the Mission Asset Fund in the larger history of credit and debt, Credit Where It’s Due shows how to prioritize financial citizenship for all.

One Decade of Lending Circles

NOVEMBER 2018

We marked MAF’s 10-year anniversary by sharing 10 insights that have stood out to us from a decade of serving clients. We looked across Lending Circles, immigration and business loans, and other programs to draw key insights. These 10 data points show that clients lead complex financial lives, often leveraging diverse strategies — including Lending Circles — to achieve economic security. What follows is a story of progress, strong ties to the community, and new paths to financial empowerment.

What Wealth Inequality Means for the Newest Americans

MARCH 2017

Here’s what we know about wealth inequality in America today: It’s real, it’s huge, and it’s growing. Read more from MAF CEO José Quiñonez, as featured in the Aspen Institute’s 2017 Summit on Inequality and Opportunity.

Making the Invisible Visible: A Strategy for Inclusion

MARCH 2016

Lending Circles brings to light what’s already good in people’s lives. And within that light, participants are forging a sure path into the financial mainstream, unlocking their true economic potential every step of the way. Read MAF CEO José Quiñonez’s essay on Lending Circles, featured in MIT Press’s journal “Innovations: Technology, Governance, Globalization.”

Latinos in the Financial Shadows

JUNE 2015

In 2015, MAF’s CEO José Quiñonez was invited to contribute MAF’s perspective to a joint publication from the Federal Reserve Bank of San Francisco and the Corporation for Enterprise Development (CFED), with the support of the Citi Foundation. The resulting book titled What It’s Worth: Strengthening the Financial Future of Families, Communities, and the Nation, is a collection of more than 30 essays that document the financial health and stability of Americans across the country. The authors put forth promising strategies for improving economic security and mobility in low-income and underserved populations.

In MAF’s piece, “Latinos in the Financial Shadows” highlights the informal lending practices common among immigrant communities, documenting the important role they play in the lives of people operating outside the financial mainstream. It reviews MAF’s strategy for formalizing these informal financial relationships through our Lending Circles program and attests to the impact of our work.

Building Credit for the Underbanked

JUNE 2013

The first of two reports from independent evaluators at San Francisco State University studying the impact of a Lending Circle among more than 600 participants. The evaluation shows that pairing the Lending Circle program with financial education is a great model for increasing the financial capability of low-income consumers. The evaluators examined the effectiveness of our Lending Circles at building credit for low-income, underbanked individuals. Over the years, we have seen hundreds of people who have been on the margins of the financial mainstream walk through our doors looking for a way to help themselves navigate the world of finance by joining a Lending Circle. While witnessing these lives transformed by a Lending Circle has made us believers, it’s often been difficult to communicate these diverse impacts to the world. Indeed, the evaluators confirmed what we had suspected: pairing the Lending Circle program with financial education is a great model for increasing the financial capability of low-income consumers.

Replicating Lending Circles

JUNE 2013

The second of two reports from independent evaluators at San Francisco State University studying the impact of a Lending Circle among more than 600 participants. In this second report, the researchers found that the Lending Circle program has similar results with a wide range of communities and organizations, including recent Chinese immigrants offered the program though The Chinese Newcomers Service Center and the LGBT community offered the program through The SF LGBT Center, demonstrating its wide appeal. MAF’s Lending Circles program is successfully helping low-income people, particularly immigrant women, gain access to the financial mainstream by providing them with an innovative social lending product coupled with financial education. 

Credit Deserts: The absence of low-cost credit in low-income communities

FEBRUARY 2012

This report presents MAF’s Financial Facts labels as a model for communicating loan terms in a clear, transparent, and recognizable format. The time is ripe to introduce a new tool for sifting through potential hidden fees, interest rates, and other costs associated with financial products offered by lenders. Modeled on the Nutritional Facts label, the Financial Facts label makes loan features clear: total amount, number and amount of monthly payments and fees, annual percentage rate, late payments, and total cost. Just as the Nutritional Facts label offers a standardized framework for consumers to evaluate food content according to the percentage of daily recommended calorie intake, the Financial Facts label uses a percentage of the monthly debt budget to help consumers assess loan affordability.

Immigrant Financial Integration Initiative

JUNE 2010

MAF’s Immigrant Financial Integration Initiative (IFII) conducted an extensive in-depth survey to analyze the financial attitudes and behaviors of Spanish-speaking Latina/o immigrants who either live or work in San Francisco’s Mission District. This Survey Brief is part of a series that analyzes the results from 250 survey respondents and 7 focus group discussions conducted to look at how low-income immigrants integrate into the financial mainstream. The following are key findings from segmenting the survey data between “recent” and “established” immigrants.

Just the financial facts, please!

2010

This report uncovers the costs and dynamics of borrowing $1,000 in the Mission District, a historic immigrant gateway community in San Francisco. In the summer of 2010, MAF’s research team conducted an analysis of the 57 different financial service providers in the 94110 zip code. Team members visited the majority of those establishments as secret shoppers to survey and gather information about small consumer loan products offered in the neighborhood.

MISSION ASSET FUND IS A 501C3 ORGANIZATION

TERMS OF USE   |   PRIVACY   |   CONTACT

Copyright © 2020 Mission Asset Fund. All Rights Reserved.

English