تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الوسم: تأثير

أخذ التعلم المالي إلى ما بعد الفصل الدراسي


Lending Circles يكمل تجربة أكاديمية نظرية اللعبة

بدأت صداقة ياسمين وباشا في مرحلة الطفولة عندما كانت الفتاتان زميلتين في المدرسة الابتدائية. في النهاية تم تعيينهم في مدارس متوسطة مختلفة ، وفقدوا الاتصال. لكن الشابتان تشتركان في التزام عميق تجاه تعليمهما ومستقبلهما. كانت هذه الميزة هي التي ستوحدهم وستدفعهم في النهاية للانضمام أول دائرة إقراض أكاديمية نظرية اللعبة.

كان لم شملهم غير متوقع وغير مخطط له. في عام 2015 ، عندما كان ياسمين وباشا في سنواتهما الأخيرة في مدرستين ثانويتين مختلفتين في أوكلاند ، التحق كلاهما بـ "اتخاذ قراراتك مهمة" ، وهو فصل حول اتخاذ القرارات المالية مع منظمة أوكلاند غير الربحية أكاديمية نظرية اللعبة (GTA). استأنفوا صداقتهم كما لو لم يمر وقت وبدأوا رحلات تعلم موازية من شأنها أن تعدهم للأمن المالي مدى الحياة.

تتمثل مهمة GTA في تزويد الشباب بمهارات اتخاذ القرار والفرص الاقتصادية اللازمة لتحقيق الاستقرار المالي في مرحلة البلوغ. في "اصنع قراراتك مهمة" ، تدرب ياسمين وباشا على إبطاء عملية اتخاذ القرار والتفكير مليًا في إيجابيات وسلبيات كل خطوة. لقد صقلوا عادة التوقف قبل التصرف والتفكير في الأسئلة ، "ما الذي في مصلحتي؟ وماذا أحتاج إلى معرفته قبل أن أقرر؟ "

أدرك ياسمين وباشا أن هذه المهارات ستساعدهما بشكل كبير في اتخاذ قرارات مستقبلية مهمة ، مثل اختيار أفضل بنك أو وضع خطة لدفع تكاليف الكلية. لكن مفتاح نجاح ياسمين وباشا - ومشاركتهما المستمرة مع GTA - كانت الفرصة لوضع مهاراتهما المالية المكتسبة حديثًا موضع التنفيذ. لقد فعلوا ذلك أولاً من خلال برنامج التدريب الخاص بـ GTA ، وفي النهاية من خلال Lending Circles.

بعد الانتهاء من اتخاذ قراراتك ، أصبح كل من ياسمين وباشا متدربين مع واو فارم، برنامج الزراعة والأعمال الحضرية في GTA. كانوا متحمسين للحصول على فرصة لتطبيق مهاراتهم الجديدة على عمل حقيقي. وعلى المستوى العملي ، كان كلاهما بحاجة إلى الخبرة الوظيفية.

تحدث باشا عن قيمة التعلم والعمل:

"من خلال الحصول على شيكات رواتب GTA ، نختبر كيفية حفظها ووضع ميزانيتها والحصول على $40 في كل مرة تحصل فيها على شيك. يمكنك التحدث عن الكلام والمشي ".

أكمل ياسمين وباشا تدريبهما بنجاح وتخرجا من المدرسة الثانوية. لكن تعلمهم لم ينته بعد: فقد التحق كلاهما على الفور في "Crash Course in Job Readiness" في GTA. في حين أن العديد من الشباب الذين لا يذهبون مباشرة إلى الكلية يتعرضون للوقوع في شبكة فوضوية من الأنشطة غير المتصلة أو الراكدة ، رفضت هاتان الشابتان المثيرتان للإعجاب فقدان التركيز. ظلوا ملتزمين بأهدافهم واستفادوا من كل ما تقدمه GTA.

كان ياسمين وباشا متشككين في Lending Circles عندما بدأ البرنامج لأول مرة في GTA. ياسمين ، على سبيل المثال ، كانت مضطربة مع التركيز على الائتمان. كانت الطريقة الوحيدة التي عرفت بها لبناء الائتمان هي استخدام بطاقة الائتمان ، واعتقدت بحكمة أن بطاقات الائتمان محفوفة بالمخاطر بالنسبة للشباب الذين ليس لديهم دخل ثابت.

لكن Lending Circles زودها بطريقة لتكوين ائتمان تثق به. ووصفت ارتياحها للبرنامج: "لا داعي للقلق بشأن تجاوز حد الائتمان الخاص بك لأنه دائمًا مبلغ محدد". كان باشا حذرًا بالمثل من بطاقات الائتمان. لكنها في الوقت نفسه ، أدركت أن عدم الحصول على درجة ائتمانية من شأنه أن يكون عائقاً:

"تحتاج إلى درجة ائتمانية للحصول على سيارة ، للقيام بالكثير من الأشياء. عندما تبلغ من العمر 18 عامًا وأنت على وشك الالتحاق بالجامعة ، ترسل لك جميع البنوك عروض بطاقات الائتمان وأحيانًا يكون معدل الفائدة السنوية مرتفعًا بالفعل ويمكن أن يفسد ذلك الأمر ".

بالنسبة للعديد من الشباب الذين ليس لديهم خبرة كبيرة في المعاملات المالية الرسمية ، قد يبدو الالتزام Lending Circles مخيفًا (دفعة شهرية منتظمة!) وقيمته مجردة (درجة الائتمان ، ماذا؟). لكن باشا وياسمين استفادا من أسسهما القوية في التعليم المالي للنظر في فوائد البرنامج. والأهم من ذلك ، لقد بنوا علاقة ثقة مع GTA على مدار مشاركتهم في البرامج. لذلك انتهزوا الفرصة وانضموا إلى دائرة الإقراض.

كان البرنامج ناجحًا. بدأ كل من ياسمين وباشا بلا تاريخ ائتماني على الإطلاق - وهو أمر شائع بالنسبة لمن هم في سن 18 عامًا. الآن كل منهم لديه درجة ائتمانية تزيد عن 650 ، وهي أعلى بمقدار 30 نقطة من متوسط الألفية.

لكن دائرة الإقراض هي أكثر من مجرد أداة لبناء الائتمان - إنها تشبه دورة تدريبية مكثفة في إدارة الأموال: يتعين على المشاركين الادخار لهدف ما ، وسداد القرض ، والتخطيط المسبق ، وإدارة معاملات الدفع التلقائي.

بفضل Lending Circles ، لا يتعين على ياسمين وباشا معرفة المزيد عن الائتمان بالطريقة الشائعة - من خلال ارتكاب أخطاء يصعب عكسها. لقد تمكنوا من بناء ائتمانهم بأمان ، ومعه ، لبناء الأسس لمستقبل من الأمن المالي.

الهدف النهائي لأكاديمية Game Theory هو تزويد الشباب بالمعرفة والثقة التي يحتاجونها للتغلب على القرارات المالية المحيرة والمحفوفة بالمخاطر.

لا يزال Lending Circles يكتسب قوة جذب مع شباب GTA. ولكن في وقت قصير ، قطع البرنامج شوطًا طويلاً بالفعل لتعميق خدمات القدرة المالية للمنظمة. تعرض وحدات التعليم المالي الحالية في GTA الشباب لموضوعات لا يتعلمونها في المدرسة ، وتوفر Lending Circles الفرصة لوضع ما تعلموه موضع التنفيذ.

تدرس ياسمين الآن الرياضيات في كلية شابوت ، وتعمل في مطعم شهير في أبتاون بأوكلاند ، وتتدرب مع محاسب. باشا له دور في شؤون المجتمع مع شركة إنشاءات ودرس في كلية ميريت. لقد تخرجوا من Game Theory Academy مع ما يحتاجه ويستحقه كل شاب شاب: مهارات قوية في اتخاذ القرارات المالية والاستراتيجية ، والتدريب المكثف على الاستعداد الوظيفي ، والخبرة العملية القوية ، ودرجة الائتمان الرائعة.

مثل معظمنا ، لا يعرفون بالضبط ما هو التالي. لكنهم مستعدون جيدًا لأي شيء قد يكون.

***

أدارت ياسمين ديال ، مؤلفة هذا المنشور ، مشاركة الطلاب في Game Theory Academy من 2014 إلى 2016 ، بما في ذلك إطلاق وتنفيذ Lending Circles. وهي حاصلة على بكالوريوس من جامعة كاليفورنيا في بيركلي وتدرس حاليًا السياسة العامة في جامعة شيكاغو.

NCLR تقدم MAF مع جائزة تعزيز الأسرة لعام 2015


يساعدنا هذا الاعتراف من NCLR على تمهيد الطريق نحو سوق مالي عادل للعائلات التي تعمل بجد

مدينة كانساس ، ميزوري—في حفل غداء الانتساب الوطني الذي عقد اليوم في المؤتمر السنوي لـ NCLR لعام 2015 في مدينة كانساس ، ميزوري ، اعترف NCLR (المجلس الوطني في لا رازا) بمنظمتين مجتمعتين ينتميان إلى شبكة شركاء NCLR لجهودهما المتميزة لتمكين العائلات اللاتينية وتوسيع الفرص المتاحة لهم. الفائزون بجوائز هذا العام هم Mission Asset Fund في سان فرانسيسكو و Guadalupe Centers، Inc. في مدينة كانساس سيتي بولاية ميزوري.

“نحن نكرم مراكز Mission Asset Fund و Guadalupe في المؤتمر السنوي لعام 2015 NCLR للعمل الذي غير حياة الشباب اللاتينيين وعائلاتهم. قالت جانيت مورغويا ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة NCLR ، إن تفانيهم ونجاحهم يعززان مجتمعنا بأكمله. "إننا نحيي هذه المنظمات النموذجية ونهجها المبتكر لمساعدة المجتمعات ذات الأصول الأسبانية في مدينة كانساس سيتي وسان فرانسيسكو في الحصول على ائتمان آمن ورعاية صحية ميسورة التكلفة."

تُقدم جوائز تقوية الأسرة في NCLR سنويًا لمنظمتين مجتمعتين تابعتين لـ NCLR لالتزامهما بتعزيز نجاح وقوة المجتمع الإسباني من خلال مجموعة من البرامج والخدمات. يحصل كل مستلم على جائزة نقدية قدرها $5،000 لمواصلة عملهم في المجتمع وشراكتهم مع NCLR.

تأسس برنامج Mission Asset Fund في عام 2007 ، وهو يعمل على إنشاء سوق مالية عادلة للعائلات المجتهدة وذات الدخل المنخفض الذين يفتقرون إلى الوصول والموارد لتحقيق أهدافهم المالية. تم تكريم المؤسسة لبرنامجها المبتكر Lending Circles ، وهو عبارة عن برنامج قروض اجتماعية بدون فائدة لبناء الائتمان مصمم للمساعدة في دمج الأسر ذات الدخل المنخفض في التيار المالي السائد. يتيح البرنامج للمشاركين بناء درجات ائتمانية وتاريخ ائتماني وتحقيق الاستقرار المالي.

قال خوسيه كوينونيز ، الرئيس التنفيذي لشركة Mission Asset Fund: "يسعدنا أن يتم اختيارنا كمتلقي هذا العام بجائزة NCLR لتقوية الأسرة". "يساعدنا هذا الاعتراف من NCLR في تمهيد الطريق نحو سوق مالية عادلة للعائلات التي تعمل بجد في الولايات المتحدة معًا ، نوسع الوصول إلى الآلاف من الائتمان غير المرئي في جميع أنحاء البلاد ، مما يضمن عدم تعرضهم لقروض جشعة من مقرضي يوم الدفع وبدلاً من ذلك البناء على نقاط القوة في مجتمعهم لاتخاذ الخطوات المالية التالية في حياتهم ".

تأسست Guadalupe Centers، Inc. منذ ما يقرب من قرن في عام 1919 ، في مدينة كانساس سيتي بولاية ميزوري ، وهي أقدم منظمة مجتمعية عاملة لللاتينيين في الولايات المتحدة. تعمل Guadalupe Centres، Inc. على تحسين نوعية حياة ذوي الأصول الأسبانية من خلال مجموعة شاملة من الخدمات التعليمية والاجتماعية والترفيهية والثقافية ، وتعمل على تحسين حياة العائلات اللاتينية. تم تكريم المجموعة لإطلاقها أنظمة Guadalupe التعليمية ، وهو برنامج مدرسي مستأجر يوفر تجربة تعليمية صارمة ومثيرة للطلاب اللاتينيين من رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر. من خلال هذا البرنامج ، تساعد Guadalupe Centers، Inc. في معالجة الفجوات التعليمية التي تؤثر على سكان مدينة كانساس سيتي اللاتينيين وتمكين الطلاب الصغار من الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة.

"طوال 96 عامًا من الخدمة ، قدمت Guadalupe Centers، Inc. برامج تعليمية للمجتمع اللاتيني. قال كريس ميدينا ، الرئيس التنفيذي لشركة Guadalupe Centers، Inc. ، إننا نقدر التعاون مع NCLR في هذه المساعي ويشرفنا أن نحصل على هذا التقدير.

NCLR - أكبر منظمة وطنية للدعوة والحقوق المدنية من أصل إسباني في الولايات المتحدة - تعمل على تحسين الفرص للأمريكيين من أصل إسباني. لمزيد من المعلومات حول NCLR ، يرجى زيارة www.nclr.org أو متابعة موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك و تويتر.

الجهات المانحة تسليط الضوء على روبي بينكارد


روبي شغوف بالطاقة والاستدامة. اكتشف سبب إلهامه ليكون متبرعًا لـ MAF.

نقدم لكم سلسلة Donor Spotlight ، حيث نشارك قليلاً عن أحد مستثمرينا الاجتماعيين ونشكرهم على اتخاذ إجراءات لدعم التمكين المالي للمجتمعات من خلال بناء الائتمان.

قابل روبي

يعمل روبي ، وهو خريج ترينيتي ، في أبحاث الطاقة مع البنك الملكي الكندي. في العام الماضي ، انتقل هو وزوجته من أوستن إلى سان فرانسيسكو. أصبح روبي يحب سلالم سان فرانسيسكو على التلال والطعام والثقافة.

حتى عندما كان مقيمًا جديدًا ، بدأ يلاحظ مدى سرعة تغير أحياء سان فرانسيسكو وتجديدها. بسبب هذا الواقع ، كان يعلم أنه سيكون من الضروري الاستثمار في الأنواع المناسبة من الدعم للأفراد ذوي الدخل المنخفض في المدينة.

في كل عام ، يختار روبي وزوجته منظمات محلية مختلفة لدعمها والمشاركة فيها. تحفزه اهتماماته في التمويل والسياسة والبيئة على التفكير باستمرار في كيفية إحداث تغيير إيجابي. بعد أن سمع عن ماف يوم المتجر وسار بجوار مكتبنا القديم في فالنسيا ، فعل شيئًا غير عادي.

قبل أن يقرر الاستثمار ، أراد مقابلتنا أولاً. لذلك في العام الماضي ، أتيحت لنا الفرصة للجلوس مع روبي ، ومعرفة المكان الذي نشأ فيه (DC) ، ومشاركته أحداث الحي المفضلة لدينا (Dia de Los Muertos) والتحدث عن رؤيتنا للمستقبل.

بعد بضعة أشهر ، تلقينا كلمة مفادها أن روبي قرر التبرع لـ MAF (وتمكن من مضاعفته مع برنامج مطابقة الموظفين في Royal Bank!). أخبرنا أنه شعر Lending Circles كان علاجًا رائعًا لمشكلة متنامية على مستوى المدينة.

لقد اتصلنا بروبي مؤخرًا لسؤاله - "انتظر ، لماذا تبرعت لـ MAF؟" قال لنا: "عندما أفكر في العطاء الخيري ، أريد أن أحدث تأثيرًا مستدامًا."

لأن فكرة بناء الائتمان للأشخاص ، ومساعدتهم على بدء الأعمال التجارية والعناية بأموالهم حتى يتمكنوا من رد الجميل للمجتمع هو شيء يعتقد أنه سيكون له تأثير دائم.

عندما تحدثنا إلى روبي العام الماضي ، كنا في أعماق الركبة إعادة تصميم الموقع. الآن ، مع ملف مقالات (والتقويم التحريري للمطابقة) ، كان علينا فقط أن نطلب منه بعض التعليقات.

بدافع الفضول ، سألنا ، "انتظر ، هل يمكنك أن تخبرنا بما تعتقد أننا نقوم به بشكل جيد؟ أو ماذا تريد أن تسمع المزيد عنه؟ " لم يتردد روبي.

قال إنه أحب سماع كيف يستخدم الأعضاء Lending Circles والتحقق من موقعنا للحصول على إحصائيات حول برنامجنا تأثير. ندعوكم ، قرائنا ، للتحقق من مفضلاته اليوم.

شكرًا لك روبي على الحديث ولاختيارك الاستثمار في ماف وفي مستقبل العائلات التي تعمل بجد في سان فرانسيسكو وخارجها.

انضم إلى Robby و منح الائتمان اليوم!

القبض على الائتمان 22

هناك دائما خدعة. مع الرصيد ، هناك Catch 22! من السهل جدًا على الأشخاص الذين يعملون بجد أن يعلقوا في هذا الائتمان 22. على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في بناء تاريخ ائتماني رائع ، يجب أن يكون لديك خطوط ائتمان. ولكن لكي تتم الموافقة على حدود الائتمان ، يجب عليك إظهار تاريخ سداد الائتمان. وبالتالي فإن المصيد الائتماني 22!

بدون تاريخ ائتماني طويل أو سكني أو مصرفي ، فمن المرجح أن تتعثر في Credit Catch 22.

هذه مشكلة حقيقية يواجهها عملاؤنا عندما يرغبون في الحصول على شقة أو بطاقة ائتمان ولكن ليس لديهم ملف أو ملف ضعيف للغاية. عندما يقوم المقرض بإجراء استفسار لمعرفة ما إذا كان الشخص مؤهلًا للحصول على قرض ، فإن ذلك يقلل بالفعل من فرصة الموافقة عليه ، فبدون تاريخ ائتماني طويل أو سكني أو مصرفي ، فمن المرجح أن تتعثر في Credit Catch 22.

نريد أن نساعد الجميع على التغلب على الشعور بالعجز أو الضيق أو الخفي ، ولهذا السبب تقدم MAF منتجات تمنح العملاء خط ائتمان مسؤول من خلال قروضنا الاجتماعية والتعليم المالي للهروب أخيرًا والعيش حياة آمنة وممكّنة. يوضح الرسم البياني أدناه كيفية عمل المصيد الائتماني 22 وبعض الأدلة على الظاهرة من تجارب أعضائنا.

Skip to main content

Tag: Impact

Taking Financial Learning Beyond the Classroom


Lending Circles round out the Game Theory Academy Experience

Jasmine and Pasha’s friendship began during childhood, when the two girls were elementary school classmates. Eventually they were assigned to different middle schools, and they lost touch. But the two young women shared a deep commitment to their educations and their futures. It was this quality that would reunite them and that would ultimately lead them to join Game Theory Academy’s first Lending Circle.

Their reunion was unexpected and unplanned. In 2015, when Jasmine and Pasha were in their senior years at two different Oakland high schools, they both enrolled in “Make Your Decisions Count,” a class on financial decision-making with the Oakland nonprofit Game Theory Academy (GTA). They resumed their friendship as if no time had passed and began parallel learning journeys that would prepare them for lifelong financial security.

GTA’s mission is to equip young people with the decision-making skills and economic opportunities needed to achieve financial stability in adulthood. In “Make Your Decisions Count,” Jasmine and Pasha practiced slowing down their decision-making process and carefully considering the pros and cons of each step. They cultivated the habit of pausing before acting and considering the questions, “What’s in my best interest? And what do I need to know before I decide?”

Jasmine and Pasha knew these skills would aid them tremendously in important future decisions, such as selecting the best bank or making a plan to pay for college. But a key to Jasmine and Pasha’s success – and their ongoing engagement with GTA – was the opportunity to put their newly acquired financial skills into practice. They did this first through GTA’s internship program, and eventually through Lending Circles.

After completing Make Your Decisions Count, both Jasmine and Pasha became interns with WOW Farm, GTA’s urban farming and business program. They were eager for the chance to apply their new skills to a real business. And on a practical level, they both needed the job experience.

Pasha spoke to the value of learning and doing:

“By getting the GTA paychecks, we experience how to save it, budget it, take out $40 each time you get a check. You can talk the talk and walk the walk.”

Jasmine and Pasha successfully completed their internships and graduated from high school. But their learning wasn’t over: they both immediately enrolled in GTA’s “Crash Course in Job Readiness.” While many young adults who do not go directly to college get caught in a chaotic web of disconnected or stagnant activities, these two impressive young women refused to lose focus. They remained committed to their goals and took advantage of all GTA had to offer.

Jasmine and Pasha were skeptical of Lending Circles when the program first began at GTA. Jasmine, for example, was uneasy with the emphasis on credit. The only way she knew to build credit was with a credit card, and she wisely thought of credit cards as risky for young people without steady incomes.

But Lending Circles provided her with a way to build credit that she trusted. She described her comfort with the program: “You don’t have to worry about going over your credit limit since it’s always a set amount.” Pasha was similarly wary of credit cards. But at the same time, she recognized that not having a credit score would prove to be a barrier:

“You need a credit score to get a car, to do a lot of things. When you turn 18 and you’re about to go to college, all the banks send you credit card offers and sometimes the APR is really high and that can you mess up.”

For many young adults without much experience with formal financial transactions, the Lending Circles commitment can seem intimidating (a regular monthly payment!) and its value abstract (credit score, what?). But Pasha and Jasmine drew on their strong foundation in financial education to consider the benefits of the program. And more importantly, they had built a trusting relationship with GTA over the course of their participation in programs. So they took a chance and joined a Lending Circle.

The program was a success. Both Jasmine and Pasha began with no credit history at all — not uncommon for 18-year-olds. Now they each have a credit score over 650, which is 30 points higher than the average Millennial.

But a Lending Circle is more than a credit-building tool — it’s akin to a crash course in money management: participants have to save for a goal, repay a loan, plan ahead, and manage auto-pay transactions.

Thanks to Lending Circles, Jasmine and Pasha do not have to learn about credit the common way– by making mistakes that are hard to reverse. They’ve been able to build their credit safely, and with it, to build the foundations for a future of financial security.

Game Theory Academy’s ultimate goal is to equip young people with the knowledge and confidence they need to navigate what are often mystifying and high-stakes financial decisions.

Lending Circles are still gaining traction with GTA’s youth. But in a short time, the program has already gone a long way to deepen the organization’s financial capability services. GTA’s existing financial education modules expose young people to topics they don’t learn in school, and Lending Circles provide the opportunity to put what they learn into practice.

Jasmine now studies Mathematics at Chabot College, works at a popular restaurant in Oakland’s Uptown, and interns with a bookkeeper. Pasha has a role in community affairs with a construction company and studies at Merritt College. They are graduating from Game Theory Academy with what every young adult needs and deserves: strong skills in financial and strategic decision-making, extensive job readiness training, solid work experience, and a fantastic credit score.

Like most of us, they don’t know exactly what’s next. But they are well-prepared for whatever it may be.

***

Jasmin Dial, the author of this post, ran student engagement at Game Theory Academy from 2014-2016, including the launch and implementation of Lending Circles. She holds a B.A. from University of California at Berkeley and currently studies Public Policy at the University of Chicago.

NCLR Presents MAF with the 2015 Family Strengthening Award


This recognition from NCLR helps us pave the way toward a fair financial marketplace for hardworking families

KANSAS CITY, Mo.—At the National Affiliate Luncheon held today at the 2015 NCLR Annual Conference in Kansas City, Mo., NCLR (National Council of La Raza) recognized two community-based organizations that belong to the NCLR Affiliate Network for their outstanding efforts to empower Latino families and broaden opportunities available to them. This year’s awardees are Mission Asset Fund in San Francisco and Guadalupe Centers, Inc. in Kansas City, Mo.

“We are honoring Mission Asset Fund and Guadalupe Centers at the 2015 NCLR Annual Conference for work that has transformed the lives of young Latinos and their families. Their dedication and success strengthen our entire community,” said Janet Murguía, President and CEO, NCLR. “We applaud these exemplary organizations and their innovative approach to helping the Hispanic communities in Kansas City and San Francisco gain access to safe credit and affordable health care.”

Presented annually, the NCLR Family Strengthening Awards honor two NCLR-affiliated community-based organizations for their commitment to bolstering the success and strength of the Hispanic community through a combination of programs and services. Each recipient receives a $5,000 cash award to further their work in the community and their partnership with NCLR.

Founded in 2007, Mission Asset Fund works to create a fair financial marketplace for hardworking and low-income families who lack the access and resources to reach their financial goals. The organization was recognized for its innovative Lending Circles program, a zero-interest credit-building social loans program designed to help weave low-income families into the financial mainstream. The program enables participants to build credit scores and credit histories and achieve financial stability.

“We are thrilled to be chosen as this year’s recipient of the NCLR Family Strengthening Award,” said Jose Quinonez, CEO of Mission Asset Fund. “This recognition from NCLR helps us pave the way toward a fair financial marketplace for hardworking families in the U.S. Together, we expand access to thousands of credit invisibles across the country, ensuring they aren’t stuck with predatory loans from payday lenders and instead are building on the strengths of their community to take the next financial steps in their lives.”

Established nearly a century ago in 1919, Guadalupe Centers, Inc. in Kansas City, Mo., is the oldest operating community-based organization for Latinos in the United States. Enhancing the quality of life for Hispanics through a comprehensive set of educational, social, recreational and cultural services, Guadalupe Centers, Inc. is improving the lives of Latino families. The group was recognized for its launch of the Guadalupe Educational Systems, a charter school program that provides a rigorous and enriching learning experience for Latino K–12 students. Through this program, Guadalupe Centers, Inc. is helping remedy the educational gaps affecting Kansas City Latinos and empowering young students to reach their full potential.

“Throughout 96 years of service, Guadalupe Centers, Inc. has provided educational programs for the Latino community. We appreciate the collaboration with NCLR in these endeavors and are honored to receive this recognition,” said Cris Medina, CEO, Guadalupe Centers, Inc.

NCLR—the largest national Hispanic civil rights and advocacy organization in the United States—works to improve opportunities for Hispanic Americans. For more information on NCLR, please visit www.nclr.org or follow along on Facebook and Twitter.

Donor Spotlight on Robby Pinkard


Robby is passionate about energy and sustainability. Find out why he was inspired to be a MAF donor.

Introducing our Donor Spotlight series, where we share a little about one of our Social Investors and thank them for taking action to support the financial empowerment of communities through credit-building.

MEET ROBBY

A Trinity grad, Robby works in energy research with the Royal Bank of Canada. Last year, he and his wife moved from Austin to San Francisco. Robby has come to love San Francisco’s staircases on hills, food and culture.

Even as a new resident, he started to notice how rapidly San Francisco’s neighborhoods are changing and gentrifying. Because of this reality, he knew that it would be imperative to invest in the right kinds of support for the city’s lower-income individuals.

Every year, Robby and his wife pick different local organizations to support and get involved with. His interests in finance, policy and the environment motivate him to think constantly about how to make positive change. After he heard about MAF on Marketplace and walked by our old office on Valencia, he did something unusual.

Before he decided to invest, he wanted to meet us first. So last year, we had the opportunity to sit down with Robby, find out about where he grew up (DC), share with him our favorite neighborhood events (Dia de Los Muertos) and talk about our vision for the future.

A few months later, we got word that Robby decided to donate to MAF (and was able to double it with the Royal Bank’s employee matching program!). He told us that he felt Lending Circles was a great antidote to a growing citywide problem.

We recently gave Robby a call to ask him – “Wait, why did you donate to MAF?” He told us: “When I think of charitable giving, I want to make a sustainable impact.”

Because the idea of building people’s credit, helping them start businesses and taking care of their finances so that they can give back to the community is something he believes will make a lasting impact.

When we talked to Robby last year, we were knee deep in a website redesign. Now, with an active blog (and editorial calendar to match), we just had to ask him for some feedback.

Out of curiosity, we asked, “Wait, can you tell us what you think we are doing well? Or what do you want to hear more about?” Robby didn’t hesitate.

He said he loved hearing about how members are using Lending Circles and checking out our website for statistics on our program impact. We invite you, our readers, to check out his favorites today.

Thank you Robby for the talk and for choosing to invest in MAF and in the future of hardworking families in San Francisco and beyond.

Join Robby and Give Credit today!

The Credit Catch 22

There’s always a catch. With credit, there’s a Catch 22! It’s too easy for hardworking people to get stuck in this Credit Catch 22. For example, if you want to build a great credit history, you have to have lines of credit. But in order to be approved for lines of credit, you have to show a history of repaying credit. Thus the credit catch 22!

Without a long credit, residential or banking history, you’re more likely to get stuck in this Credit Catch 22.

This is a real problem our clients run into when they want to get an apartment or a credit card but have no file or a very thin one. When a lender does an inquiry to find out if a person qualifies for a loan, that actually lowers the chance of being approved.Without a long credit, residential or banking history, you’re more likely to get stuck in this Credit Catch 22.

We want to help everyone get over feeling stuck, strapped or invisible.That’s why MAF offers products that give clients a responsible line of credit with our social loans and the financial education to finally escape and live a secure, empowered life. The infographic below lays out how the credit catch 22 works and some evidence of the phenomenon from our own members’ experiences.