تخطي إلى المحتوى الرئيسي

الوسم: قصص الموظفين

قابل إيزيس فليمنج: سيد حل المشكلات في ماف


بصفتها مديرة "الأشخاص والمرح والثقافة" في MAF ، تساعد إيزيس شركة MAF في العمل مثل آلة جيدة التزيت.

تتمتع إيزيس بحضور هادئ وثابت حولها يمكن الشعور به في جميع أنحاء المكتب. من بين البيئات المكتبية القليلة التي كنت أعمل فيها ، جئت لأرى أن مدير المكتب يحكم كل شيء ، وإيزيس ليست استثناء. تتفاعل مع كل فرد في الفريق كل يوم. لذلك عندما تكون خارج المكتب - سواء كان ذلك لقضاء عطلة أو مجرد الخروج لتناول الغداء - فإنها تفتقدها كثيرًا.

بعد نظرة سريعة على الوصف الوظيفي لمدير الأفراد والمتعة والثقافة ، وصل اهتمام إيزيس إلى ذروته. لقد عملت في الإدارة من قبل وبالتالي كانت على دراية جيدة بالطبيعة متعددة الأبعاد للعمل الإداري. لذا من وجهة نظر الوصف الوظيفي البحت ، بدا منصب "مدير الأشخاص والمرح والثقافة" في MAF مناسبًا تمامًا.

تحب "القدرة على تحديد المشكلة وحلها"

وفي MAF ، لم تضيع الوقت في الوصول إليها. فكرت في أول أسبوعين لها معربة عن امتنانها لحقيقة أنها لم تمر بأسابيع من التدريب. بدلاً من ذلك ، كانت قادرة على تطبيق نهج "أنا أفعل ذلك ، أتعلمه" لأن هذا هو نوع الثقافة التي تجسدها ماف.

لا تسمح طبيعة عملها بالوقت للتدريب لأنها مسؤولة عن جعل العديد من عجلات MAF تدور. تشمل مهامها كل شيء من سقي النباتات إلى إدارة تحرك MAF إلى المساعدة في جميع لوجستيات الأحداث الخاصة بـ MAF. الجانب الإيجابي للقفز إلى هذه المشاريع الواسعة النطاق منذ البداية هو أن داعش جاءت لترى مدى ارتباطها بمهمتنا.

"بعد أن نشأت في واتسونفيل حيث غالبية المجتمع من المهاجرين ... يقودون السيارة بعيدًا عن الطريق السريع [رأيت] جميع العمال في هذا المجال غير قادرين على بناء الائتمان لأنهم يتقاضون رواتبهم بموجب الجدول وأقل من الحد الأدنى للأجور."

لديها تقدير عميق لدور ماف في بناء الائتمان خاصة فيما يتعلق بالسكان المهاجرين. شاركت خالتها في Paluwagan ، وهي دائرة إقراض غير رسمية في الفلبين. كانت والدتها هي نفسها مهاجرة ، لذلك تعرف إيزيس عن كثب التحديات التي تنشأ عندما تحاول أن تصبح مواطنة وتتأقلم مع الولايات المتحدة.

قالت داعش: "هذا الجانب هو ما أثر بي في البداية".

لقد أصبحت حياة إيزيس الشخصية والمهنية غير واضحة على مستوى أساسي أكثر من هذا الارتباط العائلي بمهمة ماف.

تضحك بشأن إعادة تخزين الأشياء في منزلها قبل نفادها ؛ أفضل المخاطر المهنية التي أعرفها. لكن حياتها هي أكثر بكثير من مجرد فحص المخزن ، بالطبع. تحب إيزيس التنزه وقد أصبحت من عشاق الطعام منذ قدومها إلى سان فرانسيسكو للدراسة في الكلية.

تتطلع إلى الأمام ، لا يمكنها الانتظار لمشاهدة ماف وهي تواصل التقدم لأنها تضمن أنها "لا تعرف أبدًا كيف يكون يومها [هي] حتى تصل إلى هنا". بدون روتين محدد ، ترى فرصة للنمو جنبًا إلى جنب مع مثل هذه المنظمة المبتكرة التي تبني رؤيتها للتغيير من الألف إلى الياء.

حصل الدرس على #1: تتحرك MAF بسرعة كبيرة


انضم إلي حيث أسعى جاهدًا لكسب 11 درسًا من خلال مساهماتي في MAF

قم بتسجيل الدخول كل شهر للحصول على صورة أفضل للحياة هنا في MAF من خلال عيون الخريجين الجدد الذين يتطلعون إلى اكتشاف خطوتها المهنية التالية!

يتحرك ماف بسرعة كبيرة: إذا لم تتوقف وتساهم من حين لآخر ، فقد تفوتك.

أنا من أشد المعجبين بالكوميديا. وجون هيوز. لذا في أول يوم لي عندما استمر الجميع في إخباري "الأشياء تتحرك بسرعة كبيرة هنا" ، فكرت على الفور في ذلك فيريس بيلر.

على الرغم من أنني كنت في MAF لبضعة أسابيع فقط ، إلا أنني أستطيع أن أرى مدى صحة هذا البيان حقًا. منذ اليوم الأول "أُلقيت في النار". جلست في المجموعة الأولى من اجتماعاتي متوقعًا أن أقوم بدور "المرصد".

لكن في MAF ليس هناك وقت للجلوس والمشاهدة فقط. بحلول الوقت الذي توصلنا فيه إلى فكرة ، قمنا بالفعل بتحليل كيفية تحسينها ونحن في خضم تنفيذ الخطة الجديدة.

بعد تقليد ماف ، Aparna (آخر زميل قطاع جديد) ، وخصصت وقتًا للقاء كل عضو من موظفي MAF. بدأ هؤلاء الأفراد كمعلومات بحتة - كيف تعمل برامج معينة؟ من هم شركاؤنا - وسرعان ما تحولت إلى جلسات عصف ذهني كاملة.

بدأت في تصور الصورة الأكبر ، حيث درست كيفية اتصال الأقسام المختلفة في MAF ووجدت نفسي أبحث عن طرق يمكنني من خلالها تعزيز اتصالاتهم.

كانت مهمتي الأولى ، وكانت مهمة بسيطة جدًا في ذلك ، لكن هدفي تغير فجأة وبشكل عضوي. ما بدا مرة واحدة وكأنه نشاط سلبي للغاية تحول إلى أول اقتراح لمشروع لي - كل ذلك في غضون يومين فقط من تواجدي هنا.

بالنسبة لأي وافد جديد ، وخاصة الخريج الجديد خارج الشبكة مثلي ، فإن فكرة القدوم وتقديم اقتراح جديد خارج نطاق مشروعك تبدو وكأنها استراتيجية مرعبة. لكن في ماف ، ليس الأمر طبيعيًا فحسب ؛ إنه أمر حيوي.

كشركة جديدة نسبيًا ، تعمل MAF كشركة ناشئة من نواح كثيرة ، مما يعني أن هناك مجالات لا يوجد فيها معيار تقييم للنجاح. بعد كل شيء ، نحن نحاول معالجة المشكلة التي لم تتم معالجتها والتي تتمثل في إخراج غير المتعاملين مع البنوك من الظل. لا يوجد طريق مطروق يجب اتباعه.

قد يرى البعض أن هذا أمر مقلق ، وهذا بالتأكيد بالنسبة لي في بعض الأحيان. قد يبدو عدم معرفة الاتجاه الذي يجب أن تتجه إليه دائمًا مهمة شاقة. ومع ذلك ، فهي أيضًا مريحة للغاية. بدون عمليات صارمة لقضاء الوقت في الفهم ، يمكنني حقن أفكاري بسرعة ودون سؤال.

في ماف ، إجابات المشكلة الصعبة التي نحاول حلها غير واضحة ، لكن الحاجة إلى الإجابة عليها كبيرة. 

في مثل هذه الحالة ، يمكن للتردد أن يمنع. في كثير من الأحيان ، كلما طالت فترة جلوسي على فكرة ، كلما استغرقت وقتًا أطول لمتابعة هذه الفكرة. بمجرد أن أفعل ، مرت اللحظة والحل عفا عليه الزمن. وبالتالي ، فإن الحاجة إلى التحرك باستمرار تجعلنا موظفين أفضل ومفكرين أفضل وأشخاصًا أفضل. ومع ذلك ، فإن المكافأة النهائية هي الوحدة الآنية التي تنشأ حتمًا من المشاركة في هذه العقلية.

من خلال المساهمة بطرق غير تقليدية وبتفكير خارج الصندوق ، أصبحت دون علمي جزءًا من الفريق وواحدًا مع الثقافة. هذه العقلية هي ما يجعل MAF علامة وإذا لم تقفز على متن الطائرة بسرعة ، فسوف تفوتك الركوب.

انضم زميل البحث والمنتج إلى ماف


يجلب Aparna حب الناس والأرقام لفريق MAF البحثي

اسمي Aparna وأنا زميل البحث والمنتج الجديد. تتمثل مهمتي بشكل أساسي في العمل مع فرق MAF المختلفة ، ودمج التكنولوجيا والبيانات لدعم وتعزيز ما يقومون به بالفعل بشكل جيد ؛ إنشاء أنظمة يمكن من خلالها لمقدمي الخدمات إظهار التأثير الفوري والطويل الأجل لعملهم مع العملاء الأفراد ؛ والتعاون في الدراسات الرائعة التي يضعها فريق البحث ، للمساعدة في دفع فهمنا للآثار الأوسع لعمل ماف. كطموح عارض السياسة، أنا متحمس جدًا للمشاركة مع هذه الأنظمة المختلفة المحيطة بعمل MAF وعدساتها في مسألة بناء الأصول.

أعتقد أن التقاء الكمي والنوعي والتجريبي ، عندما يتم بشكل فعال ، يمكن أن يغير حقًا الطريقة التي نفكر بها حول مشاكل العالم الحقيقي.

خلال الكلية ، قمت ببناء العديد من العلاقات الوثيقة من خلال العمل التطوعي المكثف مع المجتمع المحلي ، مما جعلني أفكر في كيفية استخدام خلفيتي التقنية (BS ، الرياضيات و MS ، علوم الإدارة والهندسة في جامعة ستانفورد) لإحداث تأثير هادف. تحقيقًا لهذه الغاية ، أمضيت عامًا في فريق إعداد التقارير ونمذجة البيانات في إحدى الدول أكبر مزودي HMIS ثم عام آخر البحث تحت إشراف البروفيسور سانجاي باسوباستخدام نماذج قائمة على الوكيل لدراسة تأثير تصميم الحي على مستويات النشاط البدني للسكان.

الآن ، أشعر بسعادة غامرة لمواصلة استكشاف اهتماماتي في MAF ، من خلال زمالة مع تحالف القطاع الجديد!

أنا ممتن حقًا لوجودي في مثل هذا المكان المبتكر والتقدمي ، والذي يدمج بشكل واضح التركيز على القيادة الفكرية ، والدعوة للسياسة ، والخدمة المباشرة للمجتمعات المحلية.

يمكن العثور علي في أوقات فراغي التطوع مع أعضاء غير مسكنين من مجتمع بالو ألتو ، يمارسون بهاراتاناتيام (أسلوب من الرقص الكلاسيكي الهندي) ، واستكشاف منطقة الخليج سيرًا على الأقدام ، وإجراء محادثات مع من التقيت بهم على طول الطريق.

ترحب ماف بزميل التسويق الجديد


قابل توري ، الشغوف بالمؤسسات الاجتماعية وإحداث تأثير!

أنا متحمس جدًا للانضمام إلى فريق MAF كزميل تسويق هذا الخريف. أنا حديث التخرج من كلية ديفيدسون (خارج شارلوت ، نورث كارولاينا) حيث درست التنمية الدولية. خارج حجرة الدراسة ، كنت أدير مشروعًا اجتماعيًا للطلاب يسمى خلايا من أجل الحياة التي باعت عسلًا طبيعيًا بالكامل وتبرعت بكل عائدات أبحاث السرطان ، مع توعية أكبر عدد من الطلاب بالتأثير المحتمل لهذا القطاع.

عندما بدأت بحثي عن وظائف ما بعد التخرج ، علمت أنني أريد مواصلة عملي في القطاع الاجتماعي ، لكنني أرغب في الدخول في صناعة جديدة.

هذا عندما صادفت تحالف القطاع الجديد، وهو برنامج زمالة يطابق الزملاء مع منظمات القطاع الاجتماعي لمدة عام من الخدمة. طابقني قطاع جديد على الفور مع Mission Asset Fund. لقد وقعت في حب المهمة على الفور تقريبًا! بعد مطاردة موقع الويب ، وقراءة نطاق المشروع والتحدث مع موظفي MAF الآخرين ، بدا الأمر وكأنه مناسب بشكل طبيعي.

هذا العام ، سأقوم بكتابة سلسلة المدونات الخاصة بي ومساعدة MAF على تحسين تدفقات الاتصال الخاصة بها من خلال تحليل البيانات الخاصة بنقاط القوة الحالية ومجالات المشاكل. لا أطيق الانتظار لمعرفة المزيد عن الصناعة المالية ، والتعرف على أعضاء وموظفي MAF ، والمساهمة في نمو هذه المنظمة الرائعة.

عندما لا أخدم مع New Sector ، يمكنك أن تجدني في حفلة موسيقية محلية (كل شيء من الكلاسيكية إلى المستقلة إلى البوب) أو لعبة Giants أو 49ers أو تجول في شوارع SF مع الكاميرا في متناول اليد.

توصيل Lending Circles إلى مايل هاي سيتي


اكتشف ما يربط بين صندوق الغداء والقروض الاجتماعية ودنفر ، كولورادو.

كما حملت والدي تيفين (صندوق غداء معدني صغير على الطراز الهندي) عبر المطار قبل ركوب رحلتي إلى دنفر ، قام أحد وكلاء إدارة أمن المواصلات بتفتيش ما يبدو أنه حاوية معدنية غير عادية.

بدون سائل أو حتى شبه سائل مثل الحمص للتسبب في الإنذار ، كل ما يمكنني تقديمه إلى وكيل إدارة أمن المواصلات ، كما هو الحال بالنسبة لممارسة جدتي كلما أوقفها مسؤولو الجمارك ، كان طعامي وسحري.

لكن هذا التأخير الطفيف خلق في الواقع لحظة مثيرة للاهتمام من التبادل بين الثقافات. لقد وصفت ممارسة تسليم الملايين من علب الغداء في مومباي كل يوم. تمتلئ كل Tiffin بالطعام الذي يصنعه شخص ما في منزله ويتم توصيله بخبرة لمئات الآلاف من العمال ، بالدراجة ، دون أن يضيع. فرضية قدمت نفسها لقصة الحب المهذبة لفيلم بوليوود جديد "The Lunchbox".

ومع ذلك ، كانت تجربتي تعليمية أكثر منها رومانسية وربما تنبأت بما سيأتي مع العرض التقديمي القادم الذي كنت أقدمه في دنفر. حصلت على مشاركة شيء جديد (tiffin الخاص بي) من خلال ربطه بشيء مألوف (صندوق الغداء).

كولورادو هي منطقة جديدة لشركة ماف.

لقد دعانا تشيس بلطف لجعلهم يظهرون لنا حولنا ، ويعرفونا على الناس ويرعى عرض ماف حتى نتمكن من مشاركة برنامج Lending Circles مع مقدمي الخدمات غير الربحيين المحتملين.

قدمت أنا وزميلي تارا أثناء انعقاد مؤتمر مبادرة كلينتون العالمية مع حوالي 25 من المتخصصين غير الربحيين الذين جاءوا لسماع كيف يمكن لـ Lending Circles أن تكمل مهمتها.

عمل ماف مع شركاء جدد في كولورادو له معنى كبير بالنسبة لي. مثل منطقة Mission District في سان فرانسيسكو ، غالبًا ما يشار إليها باسم "القادمة والقادمة". لقد جربت الحياة الليلية المزدهرة ، حيث تناثرت الشوارع بعربات الطعام المختلفة ، لبيع الأطعمة اللذيذة بين أماكن موسيقى الجاز القديمة ونوادي الرقص الجديدة. قرأت أيضًا قصة يوم الأحد في دنفر بوست حول فرص التمويل الصغير للاجئين والمهاجرين الوافدين حديثًا.

جعلتني محادثة أجريت في إحدى الأمسيات في دنفر مع صديق جامعي لأبي من الهند أكثر تصميماً على إحضار Lending Circles إلى دنفر.

أخبرني عن نقص الإيجارات ، أزمة سكن مماثلة لتلك التي تجتاح منطقة الخليج الآن ، إلى جانب عدد كبير من حبس الرهن العقاري في حيه.

ذكّرتني هذه اللحظات أنه مع أي تقدم ، هناك حتما بعض الذين تخلفوا عن الركب. هناك من لم يكسبوا قروضهم لاستئجار شقة ، والذين يعانون من قيود على سداد أقساط الرهن العقاري ولا يعرفون كيفية اختيار أفضل منتج مالي لهم. توفر MAF حلاً للمنظمات غير الربحية المهتمة ببناء أو توسيع برامجها لخدمة المجتمعات التي تعاني من ضعف البنوك والتي تعيش في الظل المالي.

نحن في مهمة لتوسيع برنامج Lending Circles الخاص بنا في جميع أنحاء البلاد ونقول بجرأة أننا سنجلب 40 شريكًا بحلول عام 2015. تتيح منصة مجتمعات Lending Circles المبتكرة من MAF للأشخاص التسجيل للحصول على قروض اجتماعية من خلال جهاز محمول ، ولكنها بنيت في الوقت المناسب تكريم تقليد الاقتراض وإقراض الأموال لبعضنا البعض.

تمامًا مثل صندوق الغداء ، قد يبدو Lending Circles كنوع جديد من القروض الاجتماعية ، لكنه في الواقع وثيق الصلة بشكل لا يصدق ومألوف للعديد من المجتمعات.

Let's Buddy Up: الانضمام إلى شبكة Lending Circle


تتعاون MAF مع CABO لتوسيع Lending Circles في لوس أنجلوس

عندما شبكة الأصول والفرص اجتمعنا في كانون الأول (ديسمبر) ، التقيت أنا وأندرو تشانغ للتو ، لكننا أشعلنا صداقة أجبرتنا على إيجاد طريقة لمنظمتينا ، ماف و كابو، لتوسيع Lending Circles في لوس انجلوس.

لحسن الحظ ، أتاح لنا صندوق المساعدة الفنية لـ JPMC لأعضاء A&O ، جنبًا إلى جنب مع الدعم من Citi والممولين الرئيسيين ، تنظيم عرض تقديمي "ترويجي" حول نموذج دائرة الإقراض مع أعضاء شبكة CABO ، بالإضافة إلى قيادة تدريب شخصي لـ MAOF و CCNP، اثنين من أحدث ماف مزودي دائرة الإقراض.

كانت الجولة الترويجية في 4 يونيو والتدريب في 6 يونيو محصورة جيدًا مع منتدى CFSI 2014 EMERGE، حيث عمل خوسيه كوينونيز الرئيس التنفيذي لشركة MAF كعضو في اللجنة. أتمنى أن أقول "دائرة الإقراض" قبل عامين فقط ، تلقت MAF جائزة من CFSI لتوسيع Lending Circles عبر منطقة الخليج. منذ ذلك الحين ، لم تثبت MAF فقط من خلال التقييم الأكاديمي نجاح المشاركين الفرديين بما في ذلك زيادة درجة الائتمان وخفض الديون ، ولكن القدرة على تكرار النموذج من خلال المنظمات غير الربحية في مناطق أخرى.

تقدم MAF الآن Lending Circles من خلال المنظمات الشريكة غير الربحية في 11 دولة.

تتطلع ماف إلى التوسع أكثر ، بما في ذلك نيويورك وتكساس وفلوريدا وشيكاغو ومنطقة الأطلسي الوسطى. تمكنت ماف من التوسع ، وستستمر في تحقيق المزيد من خلال استخدام التكنولوجيا المبتكرة بما في ذلك التعليم المالي عبر الإنترنت والدورات التدريبية على شبكة الإنترنت من خلال منصة مجتمعات دائرة الإقراض الجديدة.

أقيمت الحملة الترويجية لـ MAF في United Way في لوس أنجلوس. شارك أكثر من عشرة مدربين ماليين داخل شبكة CABO للتعرف على Lending Circles ، وهو نموذج ملائم ثقافيًا للإقراض الاجتماعي ومنتجًا مسؤولاً وبأسعار معقولة لبناء الائتمان وتحقيق أهداف مالية أكبر.

على الرغم من أن التحدي المتمثل في الوصول إلى ائتمان ميسور التكلفة ليس فريدًا ، إلا أن هناك طرقًا معينة بالطبع يتم تنفيذها في المجتمعات المحلية ، مثل المجتمع الذي لا يتعامل مع البنوك في لوس أنجلوس.

شارك أندرو ، على سبيل المثال ، كيف تقترض شركة Los Angelinos بملفات ائتمانية رفيعة في كثير من الأحيان بسعر فائدة 25% لسيارة مستعملة في وكالة "اشتر هنا وادفع هنا". تسمح أجهزة تتبع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) و "مفتاح القفل" بإعادة امتلاك السيارة بسهولة في حالات التخلف عن السداد.

وقع حاكم ولاية كاليفورنيا جيري براون تشريعًا يجعل تثبيت هذه الأجهزة غير قانوني دون موافقة المقترض ، ولكن غالبًا ما يكون لدى المقترضين من أصحاب الرهن العقاري الثانوي بدائل قليلة. وينتهي بهم الأمر أيضًا إلى دفع المزيد مقابل أقل بدون بديل مسؤول لإنشاء الائتمان قبل الحصول على قرض.

منذ انتقالي إلى أوكلاند قبل أربع سنوات من نيويورك ، اعتدت على الاعتماد على وسائل النقل العام ، لكنني تعلمت بسرعة خلال ما شعرت أنه رحلة عائلية إلى شركة Universal Studies ، أن الوصول إلى سيارة آمنة وموثوقة ليس مجرد جزء من ثقافة السيارة ، ولكنه ضرورة في لوس أنجلوس.

لا يعني الائتمان الأفضل توفير المزيد من الأموال فحسب ، بل يعني المزيد من الأمان المالي وراحة البال ، حتى تتمكن العائلات التي تعمل بجد من العمل ورعاية أسرهم.

إنني أتطلع إلى اجتماع A&O التالي لمشاركة قصة تعاوننا مع المنظمات الأخرى في مجال بناء الأصول.


ظهور ماف في لوس أنجلوس


ماف يمهد الطريق لمستقبل الإقراض الاجتماعي

بدأت العمل مؤخرًا في MAF وقبل أن أصل إلى الباب ، سألتني دانييلا ، مديرة العمليات لدينا ، عما إذا كنت أرغب في حضور مؤتمر في لوس أنجلوس. كان جوابي مؤكدًا بنعم! لقد زرت لوس أنجلوس مرة واحدة فقط ، لذلك كنت أتطلع إلى معرفة المزيد عن عمل ماف في مجتمعات لوس أنجلوس والمدينة العظيمة. قبل أن أعرف ما كان يجري ، كنت أنا وزملائي موهان ونسيمة غائمتين وكانوا في رحلة ركاب للحضور يظهر، وهو مؤتمر نظمته مركز ابتكار الخدمات المالية.

الهدف من مؤتمر EMERGE هو التركيز على كيفية وصول صناعة الخدمات المالية إلى الأفراد ذوي الدخل المنخفض إلى المتوسط.

نظرًا لأن MAF تركز على منتجات وبرامج القروض الاجتماعية المبتكرة في المجتمعات غير المرئية للنظام المالي السائد ، كان من الطبيعي أن نحضر ونكون مستعدين لتقديم ابتكاراتنا إلى طاولة المفاوضات. أنا شخصياً أردت أن أحصل على لمحة عما يدور حوله هذا القطاع من صناعة الخدمات المالية والتأثير الذي كان يحدثه.

كان الرئيس التنفيذي لشركة MAF ، خوسيه كوينونيز ، أ مكبر صوت لوحة للجلسة الأولى قبل المؤتمر ، "كتاب تمهيدي عن التحديات المالية الاستهلاكية والسوق المحرومة". الاستماع إلى نهج الصناعة للابتكار (المزيد من وصول الأجهزة المحمولة إلى المنتجات المالية القائمة على الرسوم ، والمزيد من الابتكار مع البطاقات مسبقة الدفع ، على سبيل المثال لا الحصر).

لقد أصبح واضحًا بالنسبة لي (وقد أكون متحيزًا قليلاً) أن MAF لديها وجهة نظر فريدة ومبتكرة للغاية بشأن المستهلكين الذين تتم مناقشتهم وعلى توفير الوصول إلى سوق مالي عادل وبأسعار معقولة.

لقد وجدت جلستين مثيرتين للاهتمام بشكل خاص. الأول كان البيانات التحليل والمراجعة بواسطة LexisNexis على ديناميات السكان المستهلك الذي يعاني من نقص البنوك بعد الركود. تمت مشاركة الكثير من البيانات (الملكية!) ، لكن قطعة واحدة صدمتني حقًا: بالنسبة إلى صحتهم المالية قبل ركود عام 2008 ، كان الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 30 عامًا لا يزالون في وضع أسوأ بكثير من أولئك الذين يبلغون من العمر 31 عامًا وأكثر. أمم…

المؤتمر الجلسة النهائية كان عرضًا تقديميًا على يوميات مالية أمريكية مشروع البحث. وجد البحث الأولي ، من بين أمور أخرى ، أن الأشخاص ذوي الدخل المنخفض إلى المتوسط يميلون إلى إقراض واقتراض الأموال لبعضهم البعض كبديل للأسواق المالية التقليدية. لماذا فعلت ماف! في الواقع ، تمت الإشارة إلى MAF عدة مرات في العرض التقديمي على أنها قوة دافعة للابتكار والحجم في هذا المجال.

بالنسبة لي ، كانت اللحظة الأساسية عندما أخبرتني شريحة أثناء العرض التقديمي عن قصة هذه المجتمعات وكيف كانت MAF في طليعة المنحنى لسنوات.

لقد كان أسبوعًا رائعًا للمؤتمر ، وانتهى بتناول وجبة زوبعة (لكن معتدلة جدًا) مع عدد قليل الحلفاء & شركاء  في لوس انجليس لكوستا، مع بعض الأشخاص الرائعين وأكشاك الجلود الرائعة. شكرا لوس انجليس على رحلة رائعة!

Lending Circles ابن bienvenidos a ميامي!


اكتشف كيف تصنع ماف الأمواج في ميامي!

انطلقت أنا وخوسيه ودانييلا لزيارة مجتمع جديد واعد لتقديم برنامج Lending Circles ، ميامي! كنت أنتظر هذا اليوم منذ أن انضممت إلى MAF. الآن كان اليوم هنا ووقع على Cinco de Mayo! في طريقي إلى الفندق ، قررت أن أسلك منعطفًا في شارع فلاجلر ، أحد الشرايين الرئيسية لمجتمع ميامي ، يمر الشارع المزدحم مباشرة عبر هافانا الصغيرة ويؤدي مباشرة إلى وسط مدينة ميامي.

لم أتفاجأ برؤية هذا الشارع النابض بالحياة يشترك في العديد من أوجه التشابه مع منزل MAF في منطقة Mission District التاريخية في سان فرانسيسكو.

لسوء الحظ ، كان أحد أوجه التشابه هو أنه كان مليئًا بصرف الشيكات ومقرضي يوم الدفع. لقد كان تذكيرًا مرئيًا بسبب وجودنا هناك ومنحني إحساسًا أفضل بالفرص التي تتيحها المنظمات غير الربحية في المنطقة التي نسعى جاهدين لخلقها. وغني عن القول ، لقد شعرت بأنني ملزم بتقديم العرض في اليوم التالي.

في جميع أنحاء ميامي ، كان الناس يستعدون لـ Cinco de Mayo ، كنت أستعد لتقديم عرض تقديمي حول كيف يمكن لـ Lending Circles تحويل المجتمعات. دخلنا المقر الرئيسي لميامي جي بي مورجان تشيس ، حيث بدأ الناس يتدفقون من شوارع ميامي الدافئة. ملأت رائحة Rosa Mexicano الحلوة الغرفة ، بينما يجب أن أقول إن سان فرانسيسكو لديها بعض الطعام المكسيكي الرائع ، سأقول أن هذا كان في المرتبة الثانية.

في البداية ، مع دخول الجميع والتواصل الشبكي ، كان من الصعب الحكم على عدد الأشخاص الذين يأتون للاستماع إلى Lending Circles الخاص بـ MAF.

عندما بدأ العرض ، لاحظت أن المزيد من الأشخاص يأتون! بحلول الوقت الذي انتهى فيه العرض التقديمي ، كان الناس يبطنون أطراف الغرفة. كان من المثير أن تشعر بطاقة الجميع وأن تسمع من الجمهور أنفسهم الفرص التي رأوها من خلال جعل Lending Circles يخدم مجتمعهم المحلي.

في اليوم التالي ، كان من دواعي سروري أن أقوم بزيارة للموقع مع إحدى المنظمات المحلية غير الربحية ، كاتاليست ، التي أتت للاستماع إلى ما يمكن للشراكة مع MAF أن تفعله لهم ولمجتمعاتهم. إنها منظمة غير ربحية في مقاطعة ديد تعمل كمورد متنوع لتحفيز العائلات وأفراد المجتمع في طريق النجاح ، وهو محفز حقيقي.

استقبلني فريق Catalyst (Terry and Gretchen) ترحيباً حاراً وقدم لي جولة رائعة في موقعهم. لا يسعني إلا الإعجاب بأعمالهم الفنية ، بعضها شخصي للغاية ، والبعض الآخر الذي ابتكره أعضاؤهم ، وبالطبع بعضها رائع تمامًا.

بشكل عام كانت تجربة رائعة. لقد كان من الرائع حقًا مقابلة فريق JP Morgan Chase وجميع المنظمات غير الربحية التي تعمل بجد لجعل مجتمعاتهم مكانًا أفضل للعائلات.

Skip to main content

Tag: Staff Stories

Lesson Earned #1: MAF Moves Pretty Fast


Join me as I strive to earn 11 lessons through my contributions to MAF

Check in each month to get a better picture of life here at MAF through the eyes of a recent grad looking to discover her next career step!

MAF moves pretty fast: If you don’t stop and contribute once and a while, you might miss it.

I’m a big fan of comedies. And John Hughes. So on my first day when everyone kept telling me “things move pretty fast around here,” I immediately thought of Ferris Bueller.

Though I’ve only been at MAF for a couple of weeks, I can see how true this statement really is. From Day 1, I was “thrown into the fire”. I sat in on my first set of meetings anticipating I was meant to take on an “observatory” role.

But at MAF there’s no time to just sit back and watch. By the time we’ve come up with an idea, we’ve already analyzed how to improve it and are in the midst of implementing the new plan.

Following the MAF tradition, Aparna (another New Sector Fellow), and I carved out time to meet with every member of the MAF staff. These one-on-ones began as purely informational – how do certain programs work? who are our partners? – and soon morphed into full-fledged brainstorming sessions.

I began to envision the larger picture, examining how the different departments at MAF connected and found myself seeking ways that I could bolster their communications.

It was my first task, and a very simple one at that, but my goal changed so suddenly and organically. What at once seemed like a very passive activity turned into my first project proposal – all within just two days of being here.

For any newcomer, especially a new fresh-off-the-grid grad like myself, the thought of coming in and making a new proposal outside your project’s scope seems like a terrifying get-you-fired-pronto strategy. But at MAF, it’s not just natural; it’s vital.

As a relatively new company MAF operates like a startup in many ways, meaning there are areas in which there is no rubric for success. After all, we’re attempting to tackle the otherwise unaddressed issue of bringing the unbanked out of the shadows;  there is no beaten path to follow.

Some can see this as worrisome, and it certainly is for me sometimes. Not always knowing the direction in which you should be heading can seem like a daunting task. Yet it’s also very comforting. Without strict processes to spend time understanding, I can inject my own ideas quickly and without question.

At MAF, the answers to the difficult problem we are trying to solve are unclear, but the need to answer them great. 

In such a case, hesitation can inhibit. Often times the longer I sit on an idea, the longer it takes me to follow through with it. Once I do, the moment has passed and the solution is obsolete. Thus the need to constantly be moving makes us better employees, better thinkers and better people. The ultimate reward, though, is an instantaneous unity that inevitably arises from partaking in this mentality.

By contributing in out-of-the-box ways and with out-of-the-box thinking, I unknowingly became part of the team and one with the culture. This mindset is what makes MAF tick and if you don’t jump on board fast, you’ll miss the ride.

Product and Research Fellow joins MAF


Aparna brings a love of people and numbers to MAF’s research team

My name is Aparna and I am the new Product & Research Fellow. Basically, my job is to work with MAF’s various teams, integrating technology and data to support and enhance what they already do so well; create systems through which service providers can demonstrate the immediate and long-term impact of their work with individual clients; and collaborate on the fascinating studies the Research Team is putting out, to help push forward our understanding of the broader implications of MAF’s work. As an aspiring policy modeler, I am very excited to engage with these different systems surrounding MAF’s work and lenses into the issue of asset-building.

I believe that the confluence of the quantitative, the qualitative, and the experiential, when done effectively, can truly transform the way we think about real-world problems.

During college, I built many close relationships through extensive volunteer work with the local community, which challenged me to think about how to use my technical background (B.S., Mathematics and M.S., Management Science and Engineering at Stanford University) to make meaningful impact. To this end, I spent a year on the Reporting and Data Modeling team of one of the nation’s largest HMIS providers and then another year conducting research under Prof. Sanjay Basu, using agent-based models to study the impact of neighborhood design on the physical activity levels of residents.

Now, I am thrilled to continue exploring my interests at MAF, through my fellowship with New Sector Alliance!

I’m truly thankful to be in such an innovative and forward-thinking place, which so cleanly integrates a focus on thought leadership, policy advocacy, and direct service to local communities.

In my spare time, I can be found volunteering with unhoused members of Palo Alto’s community, practicing Bharatanatyam (a style of Indian classical dance), exploring the Bay Area on foot, and striking up conversations with those I meet along the way.

MAF welcomes new Marketing Fellow


Meet Tori, who’s passionate about social enterprises and making an impact!

I’m so excited to be joining MAF’s team as the marketing fellow this fall. I’m a recent graduate of Davidson College (just outside of Charlotte, NC) where I studied international development. Outside of the classroom, I ran a student social enterprise called Hives for Lives which sold all-natural honey and donated all proceeds towards cancer research, while also educating the larger student population of the sector’s potential impact.

As I began my search for post-graduation jobs, I knew I wanted to continue my work in the social sector, but venture into a new industry.

That’s when I came across New Sector Alliance, a fellowship program that matches fellows with social sector organizations for a year of service. New Sector immediately matched me with Mission Asset Fund. I fell in love with the mission almost instantly! After stalking the website, reading the project scope and talking with other MAF employees, it just seemed like a natural fit.

This year, I’ll be writing my own blog series and helping MAF improve its communication streams by analyzing the data on their current strengths and problem areas. I can’t wait to learn about the financial industry, get to know MAF’s members and staff, and contribute to the growth of this incredible organization.

When I’m not serving with New Sector, you can find me at a local concert (everything from classical to indie to pop), Giants or 49ers game or wandering the streets of SF with camera in hand.

Delivering Lending Circles to The Mile High City


Find out what connects a lunchbox, social loans, and Denver, Colorado.

As I carried my Dad’s tiffin (A small metal Indian style lunch) box through the airport before boarding my flight to Denver, a TSA agent dutifully inspected what appears to be an unusual metal container.

Without a liquid or even a semi-liquid like hummus to cause alarm, all I could offer the TSA agent, as would be my grandmother’s practice whenever she is stopped by Customs officials, was my food and my charm.

Yet that slight delay actually created an intriguing moment of cross-cultural exchange.  I described the practice of millions of lunch boxes being delivered in Mumbai every day. Each Tiffin is filled with food made at by someone in their home and expertly delivered to hundreds of thousands of workers, by bicycle, without ever getting lost. A premise that lent itself to the polite love story of a new cross-over Bollywood movie “The Lunchbox”.

My experience, however, was more educational than romantic and perhaps foreshadowed what was to come with the upcoming presentation I was giving in Denver.  I got to share something new (my tiffin) by relating it to something familiar (the Lunch Box).

Colorado is new territory for MAF.

Chase graciously invited us to have them show us around, introduce us to people and sponsored MAF’s presentation so we could share our Lending Circles program with potential non-profit providers.

My colleague Tara and I presented in during the convening of the Clinton Global Initiative with about 25 non-profit professionals who came to hear how Lending Circles could complement their mission.

MAF working with new partners in Colorado makes a lot of sense to me.  Like San Francisco’s Mission District, it is often referred to as “up and coming”.  I experienced the thriving nightlife, where the streets were scattered with various food carts, selling delicious treats among old Jazz venues and new dance clubs.  I also read a story on Sunday in the Denver Post about micro-finance opportunities for recently arrived refugees and immigrants.

A conversation I had one evening in Denver with a college friend of my Dad’s from India made me even more determined to bring Lending Circles to Denver.

He told me about the rental shortage, a housing crisis similar to the one that’s gripping the Bay Area right now, coupled with a high number of foreclosures in his neighborhood.

These moments reminded me that with any progress, there’s inevitably some who are left behind. There are those who haven’t built up their credit to rent an apartment, who are strapped by making payments on their mortgage and don’t know how to choose the best financial product for them. MAF provides a solution to non-profits who are interested in building or expanding their programs to serve underbanked communities living in the financial shadows.

We are on a mission to expand our Lending Circles program across the country and boldly say that we will bring on 40 partners by 2015. MAF’s innovative Lending Circles Communities platform enables people to sign up for social loans through a mobile device, but it’s built on a time honored tradition of borrowing and lending money to each other.

Just like a lunch box, Lending Circles may look like a new kind of social loan, but it’s actually incredibly relevant and familiar to many communities.

Let’s Buddy Up: Joining the Lending Circle network


MAF collaborates with CABO to expand Lending Circles in Los Angeles

When the Assets & Opportunities Network convened in December, Andrew Chang and I had just met, but we ignited a friendship that compelled us to find a way for our two organizations, MAF and CABO, to expand Lending Circles in Los Angeles.

Fortunately, the JPMC technical assistance fund for A&O Members, along with support from Citi and key funders, enabled us to organize a “roadshow” presentation on the Lending Circle model with CABO network members, as well as lead an in-person training for MAOF and CCNP, MAF’s two newest Lending Circle providers.

The roadshow on June 4th and training on June 6th sandwiched well with the CFSI 2014 EMERGE Forum, where MAF CEO Jose Quinonez served as a panelist. Coming full, dare I say “lending circle”, just a couple years before, MAF received an award from CFSI to expand Lending Circles through the Bay Area. Since then, MAF had not only proven through an academic evaluation the success of individual participants including credit score increases and debt reduction, but the ability to replicate the model through non-profit organizations in other areas.

Now MAF is providing Lending Circles through partner non-profit organizations in 11 states.

MAF is looking to expand further, including New York, Texas, Florida, Chicago, the Mid-atlantic.  MAF had been able to scale, and will continue to even more by employing innovative technology including online financial education and web-based trainings through a new “Lending Circle Communities” platform.

MAF’s roadshow took place at the United Way in Los Angeles. Over ten financial coaches within the CABO Network participated to learn about Lending Circles, a culturally relevant model of social lending and affordable, responsible product to build credit and realize larger financial goals.

Though the challenge of accessing affordable credit is not unique, there are certain ways of course this plays out for local communities, like the unbanked community in Los Angeles.

Andrew shared for example, how Los Angelinos with thin credit files often borrow at a 25% interest rate for a used vehicle at “Buy Here, Pay Here” car dealership.  GPS tracking devices and “kill switch” allow the vehicle to be easily repossessed in instances of default.

California Governor Jerry Brown signed legislation that makes installing these devices illegal without the consent of the borrower, but sub-prime borrowers often have few alternatives.  They also end up paying more for less without a responsible alternative to establish credit before taking out a loan.

Since moving to Oakland four years ago from New York, I have gotten used to relying on public transportation, but I quickly learned during what felt like a family road trip to Universal Studies, that having access to a safe and reliable vehicle is not just a part of the car culture, but a necessity in Los Angeles.

Better credit, not only means more saving, but more financial security and peace of mind, so that hard-working families can get to work and take care of their families.

I look forward to the next A&O convening to share our story of collaboration with other organizations in the asset-building field.


MAF’s Emerging in LA


MAF is setting the stage for the future of Social Lending

I recently started working at MAF and before I got in the door, Daniela, our COO, asked me if I wanted to attend a conference in LA. My reply was an emphatic yes! I’d only been to L.A once, so I looked forward to learning more about MAF’s work in L.A. communities and the great city. Before I knew what was going on, my colleagues, Mohan, Nesima and I were bleary eyed and on a commuter flight to attend EMERGE, a conference organized by the Center for Financial Services Innovation.

The goal of the EMERGE conference is to focus on how the financial services industry can reach low to moderate income individuals.

Since MAF focuses its innovative social loan products and programs in communities that are invisible to the mainstream financial system, it was natural for us to attend and be ready to bring our innovations to the table. Personally, I wanted to get a glimpse of what this sector of the financial services industry was all about and the impact it was making.

MAF’s own CEO, Jose Quinonez, was a panel speaker for the first pre-conference session, “A Primer on Consumer Financial Challenges and the Underserved Market.” Hearing about the industry’s approach to innovation (more mobile access to fee based financial products, more innovation with pre-paid cards, to name two).

It became clear to me (and I may be a little partial) that MAF had a highly unique and innovative take on both the consumers being discussed and on providing access to an affordable, fair financial marketplace.

I found two sessions particularly interesting. The first was a data analysis and review by LexisNexis on the population dynamics of the underbanked consumer after the recession. Lots of (propriatary!) data was shared, but one piece really struck me: relative to their financial health before the 2008 recession, the underbanked under 30 years of age were still much worse off than those 31 and over. Hmmm…

The conference’s final session was a presentation on the U.S. Financial Diaries research project. The preliminary research found, amongst other things, that folks that were low to moderate income tended to lend and borrowed money to each other as an alternative to conventional financial markets.Who knew? Why, MAF did! In fact, MAF was referenced several times in the presentation as being a driving force of innovation and scale in this area.

For me, the key moment was when a slide during the presentation told me the story of these communities and how MAF’s been ahead of the curve for years.

It was a great conference week, finishing with a whirlwind (but very moderate) meal with a few allies & partners  at La Costa, with some great people and awesome leather booths. Thanks, L.A., for a great trip!

Lending Circles son bienvenidos a Miami!


Find out how MAF is making waves in Miami!

Jose, Daniela, and I set off to visit a promising new community to bring the Lending Circles program, Miami! I had been waiting for this day ever since I joined MAF. Now the day was here and it fell on Cinco de Mayo! On my way to the hotel, I decided to take a detour down Flagler Street, one of the main arteries of Miami community, the busy street runs right through little Havana and leads directly to downtown Miami.

I was not surprised to see that this vibrant street was share many similarities with MAF’s home in the historic Mission District of San Francisco.

Unfortunately one of the similarities was that it was riddled with check cashing and payday lenders. It was a visual reminder of why we were there and it gave me a better sense of what opportunities the nonprofits in the area we striving to create. Needless to say, I felt amped to deliver the presentation the next day.

Throughout Miami folks were preparing for Cinco de Mayo, I was preparing to give a presentation on how Lending Circles can transform communities. We entered the Miami JP Morgan Chase headquarters, as people began filtering in off of the warm Miami streets.  The sweet smell of Rosa Mexicano filled the room, while I have to say San Francisco has some amazing Mexican food, I will say that this was a close second.

At first with everyone entering and networking it was hard to judge the amount of people coming to hear about MAF’s Lending Circles.

As the the presentation started, I noticed that more people were coming in! By the time the presentation had ended people were lining the edges of the room. It was invigorating to feel everyone’s energy and to hear from the audience themselves the opportunities they saw by having Lending Circles serve their local community.

The next day I had the pleasure of doing a site visit with one of the local nonprofits, Catalyst, who had come to hear about what a partnership with MAF could do for them and their communities. They are a nonprofit in Dade County that acts as a diverse resource to jump start families and community members in a path towards success, a true catalyst.

The Catalyst team (Terry and Gretchen) gave me a warm welcome and gave me a wonderful tour of their site. I couldn’t help but admire their art work, some very personal, some that their own members had created, and of course some just completely awesome.

Overall it was an amazing experience. It was truly great to meet the JP Morgan Chase team and all the nonprofits that are working hard to make their communities a better place for families.